الأحد 25 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حضور ضعيف من جماهير الأهلي في مباراة طلائع الجيش بملعب السلام | بث مباشر

شهد استاد الأهلي والسلام، حضورا جماهيريا ضعيفا للغاية بمدرجاته من جماهير  الأهلي  والتي حضرت من أجل مؤازرة المارد الأحمر خلال مباراته التي يواجه فيها نادي طلائع الجيش في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وانطلقت مباراة الأهلي وطلائع الجيش باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ 16 من بطولة الدوري، وهي المباراة التي يخوضها الأهلي بعدما صعد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مُتخطيًا فريق الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة، كالتالي: حراسة المرمى محمد الشناوي، خط الدفاع محمد هاني،محمد عبد المنعم،ياسر إبراهيم وعلي معلول، وخط الوسط عمرو السولية،أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، ويلعب بخط الهجوم حسين الشحات، حسام حسن وبيرسي تاو.

وضم تشكيل الطلائع، كلًا من: محمد بسام، وأحمد عبد الرحمن زولا، ومحمد أنور، ومصطفى الزناري، ومحمد ناصف، ومهند لاشين، وعمرو السيسي، ومحمد جابر، ورجب عمران، وأحمد سمير وخالد حشادي.

واعترضت الجماهير التي حضرت إلى ملعب الأهلي والسلام، على حكم المباراة، ورددت الكثير من الهتافات والعبارات التي تندد بالحكم، كما حاول المشجعون بالرغم من قلة عددهم  مواصلة الهتاف لتشجيع لاعبي الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقامة حاليًا بإستاد الأهلي والسلام في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري بالتعادل السلبي، وجاءت بداية المباراة هادئة من جانب الفريقين مع محاولات مُتباعدة من جانب الأهلي لتشكيل خطورة على مرمى نادي طلائع الجيش.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء