الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ بورسعيد عن مصرع عامل البنزينة: الضحية قدم الشهامة والرجولة في أسمى معانيها| فيديو

علق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على واقعة مقتل الشاب أمير أشرف البطوط البالغ من العمر 26 عامًا، عامل بمحطة بنزين، على يد أحد البلطجية، وقال إن الضحية راح غدرا بعد أن قدم للمجتمع الشهامة والرجولة في أسمى معانيها، وتصدي لمحاولة الاعتداء على رجل مسن، وأعرب المحافظ عن خالص عزائه لأسرة الفقد داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد ه بفسيح جناته.
وأثنى المحافظ خلال حديثه عن الواقعة المأسوية، التي شهدتها محافظة بورسعيد ليلة وقفة عيد الفطر المبارك، والتي قام فيها أحد البلطجية بمساعدة شخص أخر، بطعن عامل بنزينة بسلاح أبيض مما أدى إلى مصرعه، على دور الأسرة المصرية في تربية أبنائها على احترام الأخرين والمسامحة والتحلي بالقيم السامية والأخلاق الحميدة، معربا عن استيائه من تصرف المتهم تجاه الضحية.
 

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة، لقيام المتهم بالتعدي على رجل مسن داخل بنزينة حي الشرق بمحافظة بورسعيد، والتي يعمل بها الضحية الذي دفعته رجولته وشهامته للدفاع عن الرجل المسن، والتصدي للمتهم قائلا له: “عيب عليك د ا راجل قد أبوك”.
وما كان من المتهم إلا أن ترك البنزينة ثم عاد بعد فترة زمنية، وبصحبته أحد أصدقائه، ومعهم سلاح أبيض ليظفروا بالضحية ويقوموا بطعنه في منطقة البطن ليلقى جثة هامدة على الأرض غارقا في دمائه.
 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء