الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لجهوده خلال شهر رمضان.. مصلون يهدون إمام مسجد في إسبانيا سيارة فاخرة |فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر من خلال تجمع عدد من المسلمين يقفون أمام أحد المساجد بدولة  إسبانيا، لإهداء إمام المسجد سيارة فارهة له تكريمًا له على جهده وإمامته للمصلين طوال شهر رمضان المبارك.

إهداء إمام مسجد سيارة

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، ونال إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا، إهداء الشيخ المغربي الأصل الذي يُدعى أسامة بوعصاب، سيارة فاخرة من المصلين عقِب الانتهاء من صلاة عيد الفطر المبارك.

وأعلنت بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي المغربية بأن الشيخ المغربي أسامة بوعصاب، وهو خريج كليات أصول الدين بتطوان، تلقى يوم عيد الفطر سيارة فاخرة، من قبل المصلين بمسجد طاركة في إسبانيا.

وأعرب الشيخ المغربي أسامة بوعصاب، عن سعادته الغامرة والفرحة التي غمرته بعدما قدم له المصلين بالمسجد سيارة فارهة قائلا: فاجأني المصلين بمسجد طاركة المباركة بهدية غالية راقية مباركة، سيارة من الطراز العالي الرفيع ولله الحمد والمنة.

وأضاف: فرحتي كانت أكبر بالتفاف المصلين وأبنائهم من حولي وبدعائهم وسعة صدورهم وطيب قلوبهم، وأعجز عن التعبير وباتت الكلمات أفقر في البلاغة عن وصف هذا المشهد العظيم.

وأعاد رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفيديو والذي يظهر من خلاله التفاف الكثير من المصلين بالمسجد وحول الإمام وتسليمهم مفتاح السيارة وإلقاء الورود عليه أثناء استلامها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء