الجمعة 27 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حادث تصادم يسفر عن مصرع شابين وإصابة فتاة بالمنوفية | بث مباشر

تسبب حادث تصادم مروع اليوم الثلاثاء، في مركز منوف التابع لمحافظة المنوفية، في مصرع شابين وإصابة فتاة، وتم نقلهم عن طريق الإسعاف إلى مستشفى منوف العام لتلقي الرعاية الطبية.

حادث مروري يتسبب في وفاة شخصين

وورد بلاغ للأجهزة الأمنية يفيد بمصرع شابين وإصابة فتاة أخرى في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل، وعلى الفور تم التنسيق مع الإسعاف؛ لنقل الحالات إلى مستشفى منوف العام، وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، لبدء التحقيقات.

وتبين وقوع حادث تصادم مروع بين سيارة وموتوسيكل على طريق برهيم، نتج عنه مصرع شابين من قرية واحدة وهما م، س،ع، 19 عاما، م. م.ح، 19 عاما، مقيمان قرية صنصفط دائرة مركز منوف، كما أصيبت ن. ع. ز، مقيمة قرية سروهيت مصابة سحجات وكدمات، وتم نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية، كما تم تحرير محضر بالواقعة.

وفاة طالبة بعد تناولها حبة الغلة

شهدت محافظة المنوفية وفاة طالبة تناولت حبة الغلة السامة، نتيجة الضغوط الأسرية على المذاكرة الدراسية، وفشل كل المحاولات الطبية لإنقاذ حياتها بعد نقلها لمركز السموم في مستشفى شبين الكوم الجامعي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد باستقبال إشارة من مستشفى شبين الكوم الجامعي، بوفاة طالبة تناولت حبة الغلة القاتلة، تسكن قرية دلهمو دائرة المركز.

وتبين وفاة الطالبة التي تدعى: ش، م، ب، والتي تبلغ من العمر 15 عامًا مقيمة بقرية دلهمو دائرة مركز أشمون، وبسؤال والدها أكد وفاتها بسبب ضغط الأسرة عليها في المذاكرة، فأقدمت على تناول الحبة السامة والتي تسببت بوفاتها.

كما أنهت طالبة أخرى حياتها أمس الاثنين أول أيام عيد الفطر المبارك، نتيجة تناول حبة الغلة السامة، بعد تحويلها من مستشفى الشهداء المركزي لمركز السموم، وحاول الفريق الطبي التعامل مع حالة الطالبة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لإنقاذ حياتها، ولكنها توفيت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء