الجمعة 27 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب ظهورها مع سعد لمجرد.. هجوم حاد على الفنانة اللبنانية إليسا | فيديو

تعرضت الفنانة إليسا لانتقادات لاذعة؛ بسبب ظهورها مع سعد لمجرد فور إعلان تعاونهما معًا في أغنية جديدة بعنوان من أول دقيقة، وعلى الفور واجهت إليسا هجومًا واسعًا واتهمها البعض بالتحريض على العنف ودعم المغتصبين، وخاصة من بعض الصفحات الداعمة لحقوق المرأة؛ بسبب القضية الشهيرة لـ سعد المجرد المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية في العشرينات.

الأرشيف الفني للفنانة إليسا
 

واستنكر البعض فعلة إليسا خاصة أنها سجّلت في أرشيفها الفني أعمالا غنائية متعددة لمساندة النساء، وعلى العكس دعمت شخصًا مغتصب وممنوع من دخول بعض البلاد لهذا السبب، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض إليسا للانتقادات بسبب سعد لمجرد فقد نشرت صور لهما معًا على صفحتها الرسمية بموقع انستجرام ظهرا فيها يحتضنان بعضهما، وعلقت عليها: قلب ذهبي يا صديقي الموهوب كان من الجيد مقابلتك.. أحبك. 

وبعد نشرها للصورة استغرب المتابعين من وضعية الصورة وفي وقت آخر، كشف سعد لمجرد كواليس تعاونه مع الفنانة اللبنانية إليسا وقال إنه تعرّف على إليسا لأول مرة في فرنسا ثم قررا سويا التعاون في تقديم أغنية جديدة، وصرح بأن الموضوع لم يستغرق وقتًا كبيرًا بسبب الانسجام الكبير بينهما وبعد كل ما حدث شك الجميع في وجود علاقة حب تجمعهما.

جدير بالذكر أن الفنانة إليسا مغنية لبنانية من أم سورية، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء