الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع ضحايا حادث الشيخ زايد: الأهالي تصالحوا مع كريم الهواري دون قيد أو شرط | فيديو

قال دفاع ضحايا حادث الشيخ زايد، المتهم فيه  كريم الهواري، إن والد المتهم تواصل مع الأهالي واعتذر لهم، وتصالح أهالي الضحايا مع المتهم، وتنازلوا على القضية دون قيد أو شرط.

وأضاف دفاع ضحايا حادث الشيخ زايد أن أهالي الضحايا قدّروا أهالي المتهم، كونهم من عائلات كبيرة، فوافقوا على التصالح والتنازل عن قضية حادث الشيخ زايد دون قيد أو شرط.

كما أوضح دفاع ضحايا حادث الشيخ زايد، أنه لم يكن هناك أي ضغوطات أو ابتزازات، تعرض لها الأهالي، وأنهم وافقوا على التصالح عن رضا.

وتابع دفاع ضحايا حادث الشيخ زايد، أن والد كريم الهواري جاء إلى الأهالي، واعتذر لهم، وقال: في النهاية جميعنا مصابين، ونحن نعتذر لكم، واعتبروا المتهم مثل ابنكم، فقدّر الأهالي مكانته، وتنازلوا دون قيد أو شرط.

دفاع إحدى أسر حادث الشيخ زايد: التصالح لا يجوز

وخلال جلسة المحكمة، قال دفاع أحد أسر ضحايا حادث الشيخ زايد، إنه طبقا للفقرة الثالثة من نص المادة 238، التي تدل أنه لا يجوز تصالح، وطالب بإثبات إعمال نص المادة 238 فقرة ثالثة.

تصالح أسر ضحايا حادث الشيخ زايد مع كريم الهواري

وجدير بالذكر أن أسر ضحايا حادث الشيخ زايد تنازلوا عن القضية في الشهر العقاري، وليس في قاعة المحكمة.

وكشف محامي المتهم كريم الهواري، خلال جلسة اليوم، أن أسر الضحايا تنازلوا عن الدعوى المدنية والشق الجنائي ستفصل فيه المحكمة، بالإضافة إلى أنه سيتم تقديم طلب التصالح الذي جرى بين أسر الضحايا والمتهم كريم الهواري في الشهر العقاري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء