الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| تراجع كبير في أسعار الذهب.. وأحد التجار: التراجع كارثي وكبّد الأسواق خسائر فادحة

 

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت، تراجعا كبيرا في أسعارها، وسجل سعر جرام الذهب من عيار 21 نحو 1175 جنيها، بدلا من 1210 جنيهات، وعيار 18 سجل 1007 جنيها للجرام، وسجل عيار 24 نحو  1343 جنيها للجرام، وسجل سعر الجنيه الذهب 9440 جنيها، الأمر الذي كان قد تسبب في حالة من الذهول وعدم الرضى بين بائعي الذهب، وذلك بعد أن كبده تدهم الأسعار الأخيرة خسائر فادحة.

أحد بائعي الذهب بمحافظة بورسعيد

ومن جانبه قال أحد بائعي الذهب بمحافظة بورسعيد أن الانخفاض الأخير الذي شهده الذهب خلال الساعات الأخير يعد حدث كارثي على جميع تجار وأصحاب محلات الذهب خاصة أن الأسواق شهدت خلال الفترة الأخيرة حالة من العزوف وعدم الإقبال على الشراء من قبل المواطنين.

وعلى جانب آخر قال الحاج أشرف التمامي، أحد كبار تجار الذهب بمحافظة دمياط، أن ما شهدته أسعار الذهب خلال الساعات الخيرة من تقلبات، يعد كارثة مدوية على جميع محلات الذهب، وسببت في خسائر فادحة ستعاني منها أسواق الذهب طوال الفترة المقبلة، وأكد على أنها حالة غير مسبقة في تاريخ سوق الذهب.

وعن حركة بيع الذهب بالمحلات خلال الفترة الحالية قال الحاج أشرف التمامي: حركة البيع بالمحلات شبه منعدمة منذ تطورات الحرب الروسية الأوكرانية، التي إصابة  الأسواق بحالة من العزوف  وعدم الإقبال على شراء الذهب من قبل المواطنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء