الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كلب ضال يتجول داخل قطار مترو الأنفاق بالخط الأول يثير غضب الركاب | فيديوجراف

أثارت واقعة مثيرة وغريبة؛ غضب الجميع في الآونة الأخيرة، حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي؛ عددًا من الصور ومقاطع الفيديوهات؛ التي أظهرت وجود أحد الكلاب الضالة داخل قطار في مترو الأنفاق، بالخطين الأول والثاني للمترو.

 

كلب ضال يتجول في قطار مترو الأنفاق 

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار غضب جميع مستخدمي مواقع التواصل، بسبب تلك الواقعة الغريبة التي لم يشاهدها أحد من قبل، ففي البداية شك البعض أنها ليست حقيقية، وأن الكلب لم يكن موجود داخل أحد قطارات المترو المصرية.

 

مصدر في الشركة المصرية لإدارة مترو الأنفاق يؤكد وجود كلب بالقطار

من جانبه، أكد مصدر في الشركة المصرية لإدارة مترو الأنفاق، أن الواقعة حدثت بالفعل، وكان هناك كلب يتجول داخل أحد القطارات، حيث أوضحت أن الفيديو المتداول تم تصويره داخل أحد القطارات الكورية الجديدة، وتحديدًا في الخط الأول: المرج - حلوان، وحدث ذلك خلال تحرك القطار من إحدى المحطات الابتدائية في اتجاه المرج الجديدة.

ولفت المصدر إلى أن الكلب قد غادر القطار بواسطة أحد الركاب، حيث تم إخراجه من محطة وادي حوف عن طريق أحد العاملين في المحطة، ولم يُحدث الكلب أي مشاكل، لكن فوجئ جميع الركاب بوجوده في أحد القطارات بالصدفة، وعملوا على إخراجه، وهذا ما حدث بالفعل، واستكمل القطار رحلته دون أي تأخيرات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء