الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مرض الشيف بوراك التركي وحجزه داخل الرعاية المركزة بأحد المستشفيات | فيديوجراف

أثار الشيف التركي الشهير بوراك؛ حالة من الجدل على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ ظهر فيها وهو على سرير المرض، مرتديا ملابس الاستعداد للدخول إلى غرفة العمليات.

 

الشيف بوراك في المستشفى

وأثارت الصورة التي نشرها الشيف بوراك قلق متابعيه عليه، وسرعان ما تساءل الكثيرون عن مرضه، وخاصة أنه لا يصرح بأية معلومات عنه، ولكنه فقط نشر الصورة، وعلق عليها بأنه يجري مجموعة من الفحوصات؛ للاستعداد لإجراء عملية جراحية ولم يكشف عن تفاصيلها، مما حيّر الجمهور عن حالته الصحية.

وتصدر الشيف بوراك تريند السوشيال ميديا، وانتشرت صورته على كثير من الصفحات، ولاقى خبر مرضة انتشارا واسعا، حيث عبر الجميع عن حزنهم الشديد عليه، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

مرض الشيف بوراك 

ليست هذه المرة الأولى التي يُقلق فيها الشيف بوراك التركي متابعيه، فمنذ عام تعرض لأزمة صحية بعد شعوره بالاختناق، إثر مشاركته في إخماد إحدى الحرائق التي نشبت في غابات الضواحي بتركيا.

ويعتبر الشيف بوراك - واحدًا من أشهر شيفات الطبخ حول العالم، حيث يتابعه عبر حسابه نحو 34 مليون شخص، ويشتهر بتقديم العديد من وجبات الطعام الشهية في كميات هائلة وبطرق مبتكرة وبسيطة، ويتهافت عليه الملايين حول العالم، وهو دائمًا مُحب للخير، ويساهم في التبرع بالعديد من وصفاته لللاجئين في عدد من المخيمات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء