الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

علقة سخنة وطلاق بسبب المصليات.. البلوجر أحلام عادل تعلن انفصالها عن مصمم الأزياء أحمد العجمي | بث مباشر

سادت حالة من الغضب بين كثير من متابعي البلوجر  أحلام عادل، عقِب إعلانها انفصالها عن زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، وتعرضها للضرب المبرح أثناء أداء العمرة، وذلك بعد مرور شهر واحد فقط على زواجهما.

انفصال البلوجر أحلام عادل

ونشرت البلوجر أحلام عادل، عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور إنستجرام خبر طلاقها، حيث كتبت: أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة، عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة.

وشرحت البلوجر أحلام عادل ما تعرضت له في رحلة العمرة مع زوجها في مقطع فيديو، ونشرت منه مقطع صغير فقط وأزالته بسبب انهيارها حيث علقت عليه: أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار وحسبي الله ونعم الوكيل بجد، بكرة بإذن الرحمن هنتقابل الساعة 10، ولحد ما بكرة ييجي ادعولي ابقى كويسة، وربنا يخلصنا منها على خير.

وانهالت التعليقات الداعمة من قِبل الكثير من متابعي ومحبي البلوجر أحلام عادل، حيث يبلغ المتابعين لها حوالي 2 مليون متابع، بعد نشرها الاستوري الذي أعلنت فيه طلاقها، كما حرص الكثير من متابعيها على مساندتها بالكثير من عبارات الدعم والدعاء لها.

وارتبطت البلوجر أحلام عادل، بمصمم الأزياء أحمد العجمي، وتزوجا في 10 مارس الماضي، ونشرت أحلام مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها في أحد الفنادق الفخمة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها: أنا مروحة النهاردة على بيت حبيبي، ربنا يديمه ويحفظه ويجعلنا بركة واستقرار وراحة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء