الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عبد الله التركي ينفصل عن هايدي كامل بسبب خلعها الحجاب.. والأخيرة تنهار بالبكاء | فيديو

نشرت  البلوجر الشهيرة هايدي كامل، مقطع فيديو عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي منهارة بالبكاء بسبب دخولها في حالة اكتئاب كبيرة.

البلوجر هايدي كامل تبكي بسبب الحجاب

وظهرت التيك توكر هايدي كامل، وهي تبكي بحرقة كبيرة بسبب خلعها الحجاب خلال الفترة الخيرة ودخولها في حالة من الاكتئاب الشديد، بسبب مظهرها الذي لم تألفه حسبما تحدثت.

وتحدثت خلال الفيديو عن خطيبها الإنفلونسر الشهير عبد الله التركي، بشكل يومي وتبكي معه بشدة، وكان الأخير يحاول تهدئتها وطمأنتها بأن هذه الفترة الصعوبة سوف تنتهي بسلام، بالرغم من عدم اقتناعه بخلعها الحجاب ومحاولته إقناعها بالعودة مرة أخرى وارتدائه.

وقرر الثنائي البلوجر هايدي كامل، وخطيبها التيك توكر عبد الله التركي، الانفصال، وظن الكثير من المتابعين أن السبب هو تخليها عن ارتداء الحجاب وخلعها لها، خاصة وأنها ظهرت خلال الفترة الأخيرة وهي تبث عددا من مقاطع الفيديو وهي تغني بعض المقاطع القصيرة لعدد من الأغاني الحزينة لعدد من النجوم.

وتعاطف الكثير من المتابعين مع البلوجر هايدي كامل، خاصة بعدما نشرت الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تبكين وانهالت الكثير من التعليقات عليها والدعاء لها من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في سياق منفصل، حقق التيك توكر عبد الله التركي، ملايين المشاهدات للفيديو الخاص الذي بثه عبر حسابه على موقع تيك توكن والذي تحدث فيه عن الموت وكيف ينساه الإنسان طوال حياته ويعيش في معاصي عديدة حتى يفاجئ أنه أصبح بين يدي الله في لحظة ليحاسب على كل معاصيه، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات وتعاطف معه الكثير من المتابعين من خلال التعليقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء