الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الواقعة أثارت الجدل.. فندق شهير بمطروح يرفض حجز فتاة للإقامة بمفردها | فيديو

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل حادث تعرضت له إحدى السيدات العاملات بإحدى شركات الأدوية، بعدما رفض  فندق شهير  بمحافظة مرسى مطروح نزولها به والحصول على غرفة وحدها، وهو ما أثار غضب الكثير من رواد السوشيال ميديا.

فندق يمنع فتاة من الإقامة به في مطروح

ونشرت إحدى السيدات والتي تدعى مروة شبراوي، من خلال صفحتها الشخصية على موقع فيس بوك، تفاصيل منع فندق شهير إقامتها به نظرًا لكونها وحدها دون رفيق، مشيرة إلى أنها كانت ستتوجه إلى محافظة مطروح بسبب عملها بشركة أدوية.

وأشارت إلى أن طبيعة عملها بمجال الأدوية يتطلب منها هي وفريق العمل التنقل إلي محافظات مختلفة وهو ما يستدعي في كثير من الأحيان المبيت خارج منازلهم، مؤكدة أنها عندما تواصلت مع إدارة الفندق وإبلاغ الموظف برغبتها في حجز غرفة فردية لزميلتها فوافق الموظف على هذا الطلب ولكنها سمعت صوت بجانبه يوجهه برفض هذا الطلب. 

وأوضحت أنها تحدثت مع مدير الاستقبال الخاص بالفندق والذي رفض حجزها أو إقامتها بالفندق نظرا لكونها فتاة وحيدة ودون رفيق، مشيرة إلى رفضه التام لطلبها حتي بعدما أوضحت له ما تطلبه منها طبيعة عملها وأنها ليست المرة الأولي التي تقيم فيها داخل فندق الخاص.

وأبدت مروة الشبراوي، اعتراضها لسياسة الفندق لهذا المبدأ وأنه يعتبر مخالفة صريحة للقانون والدستور المصري، منوهة إلى أن اعتراضها لم يغير شيئًا في رأي مدير الاستقبال وأخبرها بأن هذا تنفيذًا لأوامر صاحب الفندق ولا يمكن لأي شخص من فريق العمل القائم بالفندق مخالفة هذه التعليمات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء