الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حسين أبو الحجاج يعتزل الفن: ظروفي الصحية السبب.. ورجوعي بمسلسل الكبير فقط | فيديو

تحدث الفنان  حسين أبو حجاج، عن جوانب كثيرة من حياته الشخصية والفنية وبداية عمله بالمجال الفني، وذلك خلال مشاركته بأحد البرامج التليفزيونية، كما كشف عن علاقته بمسلسل الكبير ونجومه وعلى رأسهم الفنان أحمد مكي.

اعتزال حسين أبو الحجاج

وأكد الفنان حسين أبو حجاج، اعتزاله التمثيل نهائيًا باستثناء مشاركته في مسلسل الكبير أوي، الذي يقوم ببطولة الفنان أحمد مكي، وذلك بسبب ظروفه الصحية، مشيرًا إلى أنه رفض العمل مع الفنان أكرم حسني بسبب اعتزاله الفن وظروفه الصحية، واصفا مشاركته بمسلسل الكبير بالاستثناء.

وأوضح أبو الحجاج، أنه اعتزل التمثيل منذ عام بسبب ظروفه الصحية ومشاكل في الركبتين والتي تستدعي إجراء عملية تغيير مفاصل وهو ما يرفضه، أرجع أسباب عدم حضوره تصوير مشاهد مهرجان المزاريطة في مسلسل الكبير بسبب مشاكل صحية تعرض لها.

وأشار الفنان حسين أبو حجاج، إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لا يتواصل معه للسؤال عن ظروفه الصحية، كما أنه مهتم بالنقابيين فقط، قائلا: دكتور أشرف زكي مش بيسأل غير على أعضاء النقابة لكن حتى لو فنان كبير ومش عضو نقابة مش بيسأل عليه، وأنا محدش بيسأل عليا خالص، مؤكدًا أنه ليس عضوًا في نقابة المهن التمثيلية وغير منتمي إليها، وتابع قائلا: أعرف فنانين مش لاقية تاكل.

وكشف حسين أبو الحجاج، عن أسرار أزمته مع الفنان محمد هنيدي وخلافه معه قائلا: زعلت من محمد هنيدي بعد ما قابلته وقولتله ممكن نشتغل تاني.. قالي ممكن لو الناس نسيت دور لؤي في صعيدي في الجامعة الأمريكية.

وأكد حسين أبو الحجاج، أن هناك علاقة صداقة ومحبة تجمعه بالفنان أحمد مكي ووصفه قائلا: أستاذ أحمد مكي محترم جدًا وجدع وبيقدر حالتي وأنا بحبه جدا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء