الجمعة 27 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تصالح فرد أمن كومباوند المعادي مع المتهم.. والمجني عليه: ما حدث مشاجرة وليس استعراض قوة | بث مباشر

قررت محكمة جنوب القاهرة، في جلستها المنعقدة اليوم الخميس، حجز الدعوى الخاصة بمحاكمة المتهم بالتعدي على  فرد أمن كمبوند  شهير بمنطقة المعادي، بعدما تعدى عليه وصفعه عدة مرات لجلسة 19 مايو للنطق بالحكم، بعدما تصالح الطرفان خلال الجلسة.

محكمة المتهم بالتعدي على فرد أمن بالمعادي

قال محمد فرد الأمن، أنه تنازل عن حقه وعفا عن المتهم لوده الله حسب قوله، مؤكدً أن كل ما نسب إلى المتهم تم إسقاطه بسبب التصالح، قائلًا: إنها كانت مشاجرة وليست استعراض قوة.

وقال محامي الدفاع عن المتهم المعتدى على فرد أمن كومباوند المعادي، إن الطرفين تصالحا بجلسة الاستماع التي عقدتها المحكمة وتنازل المجني عليه عن القضية، مشيرا إلى ان المجني عيه أقر أمام المحكمة بأن المتهم لم يكن يستعرض قوته أو التلويح بالعنف.

وأكد محامي الدفاع عن المتهم المعتدى على فرد أمن كومبوند المعادي، أنه تم استعراض التحريات وأقوال الشهود امام المحكمة لإثبات أن موكله لم يكن يستعرض قوته أو التلويح بالعنف، كما اقر المجني عليه بذلك.

وأشار محامي الدفاع عن المتهم المعتدى على فرد أمن كومبوند المعادي، إلى أنه لا ينكر تعدي موكله على فرد الأمن بسبب تلفظ فرد الأمن بعبارة خارجة، لافتًا أن الفيديو الذي وثق عملية الاعتداء تم اجتزائه.

تفاصيل الحادث 

وكانت بداية الواقعة، عندما تعرض فرد أمن بـ كمبوند بالمعادي يدعى محمد. م، للضرب والصفع والسحل من قبل أحد الأشخاص أثناء تأدية عمله، بعد أن تفاجأ بوجود سيارة بها شخص يريد أن يدخل الكمبوند، دون أن يوضح رقم العقار المحدد أو الشخص الذي سيتوجه إليه بالداخل، الأمر الذي رفضه المجني عليه، تنفيذا للتعليمات من قبل شركة الأمن، لينهال عليه صاحب السيارة بالضرب بـ11 صفعة دون أي رد فعل منه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء