الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقوط أمطار على القاهرة والعظمى تسجل 31 درجة.. الأرصاد تكشف طقس السبت | بث مباشر

رصدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، وذلك من خلال بيانًا نشرته وأوضحت من خلاله بأنه حالة الطقس سوف تتأرجح خلال ساعات النهار ما بين أن تكون معتدلة وشديدة الحرارة.

حالة طقس السبت

كما نوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه سوف تسيطر حالة من الطقس شديد الحرارة غدًا على جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، بينما يكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية ووسط سيناء.

وأضافت الهيئة الأرصاد الجوية في بيانها، أن درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة خلال ساعات النهار سوف تصل إلى نحو 31 درجة مئوية تقريبًا، ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك فرصا لهطول الأمطار على القاهرة اليوم السبت.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه خلال ساعات الليل اليوم سوف تسود حالة من الطقس اللطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما يكون مائلا إلى البرودة على وسط سيناء والسواحل الشمالية.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، أن معظم محافظات ومناطق الجمهورية سوف تتعرض اليوم السبت إلى حالة من النشاط للرياح خلال فترات متقطعة، بالإضافة إلى أن هناك فرصا لهطول الأمطار تتراوح نسبة حدوثها ما بين 20 إلى 30% تقريبًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بالإضافة إلى السواحل الشمالية الغربية، حيث تسيطر حالة من الطقس الغائم على بعض محافظات الجمهورية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء