الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| حالة هرج وإطلاق نيران على منزل مستريح جديد بأسوان بعد هروبه

شهدت منطقة الشرفا، التابعة لمركز إدفو بمحافظة أسوان، صباح اليوم السبت، واقعة هروب طاهر الحصاوي، الشهير بـمستريح بأسوان، متخصص في شراء السيارات والمواشي من المواطنين، وذلك بعد استيلائه على ملايين الجنيهات من أهالي مركز إدفو بأسوان.

وكان مستريح أسوان، الذي يدعى طاهر الحصاوي يشتري السيارات والمواشي من المواطنين عن طريق نظام الوعدة، حيث كان يشتري منهم السلع بضعف ثمنها 3 مرات، ولكن بنظام الوعدة أي يسدد ثمنها بعد 15 يوما، ولكنه هرب من أسوان بعد إعطاء الأهالي أموالهم له.

وبعد علم الأهالي بهروب مستريح أسوان، صباح اليوم، أطلقوا النيران على منزله، وتجمهروا أمام بيته مطالبين بأموالهم التي استولى عليها منهم.

ضحايا مستريح أسوان الحصاوي

وقال محمد المختار أحمد علي، أخصائي اجتماعي متقاعد، وأحد متضرري مستريح أسوان، إن الطريق أمام منزل مستريح أسوان مقطوع، فالأهالي متجمهرين هناك للحصول على أموالهم.

وأضاف محمد المختار، أن مستريح أسوان نصب عليه في ثمن 2 من العجول، يبلغ ثمنهم 65 ألف جنيه، مشيرا إلى أن موعد قبضه أمواله كان أمس مساء، ولكنه لم يذهب كون الأهالي كانوا متزاحمين هناك لأخذ أموالهم من المستريح، مشيرا إلى أن مستريح أسوان كان يعطي الناس أموالهم حتى الساعة الواحدة مساء أمس، ولكنهم استيقظوا اليوم ليفاجئوا بهروبه.

وأشار أحد الضحايا إلى أن الحصاوي كان يعدهم بأن من يودع عنده جنيه، سيعطيه مقابله جنيه ونصف، موضحا أن طمعهم هو السبب في النصب عليهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء