الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | زغاريد وفرحة بعد العثور على جثمان الطالب يوسف ضحية الغرق بالقليوبية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، من العثور على جثمان الطفل يوسف محمد إبراهيم، ضحية الغرق في مياه النيل، بقرية الرملة التابعة لمركز بنها، حيث لهوه مع أصدقائه عقب خروجه من الامتحان.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري من العثور على جثمان الطالب يوسف محمد إبراهيم، بعد جهود مضنية استمرت لمدة ثلاثة أيام على التولي.

وعقب العثور على جثمان الطفل يوسف سجدت جدته ووالدته شكرا لله بعد العثور على جثمان طفلهم، وسط حالة من الفرحة ممزوجة بالبكاء.

وتم العثور على جثمان الطفل يوسف محمد إبراهيم في مياه النيل بالقرب من منطقة كفر شكر بالقليوبية.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا يفيد بغرق طفل يدعى يوسف محمد إبراهيم، يبلغ من العمر 14 عاما، في مياه النيل فرع دمياط، وذلك أول أمس الخميس.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقوات الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة، التي واصلت جهودها حتى اليوم حتى تمكنت من العثور على جثة الطفل.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، أن الطفل يوسف لقي مصرعه عندما نزل إلى مياه النيل بغرض الاستحمام، بعدما خرج هو وأصدقائه من امتحان الصف الثاني الإعدادي، حيث توجهوا إلى أحد الأماكن على النيل بقرية الرملة، ونزلوا جميعا إلى المياه للاستحمام، وهناك غرق الطفل يوسف بينما خرج جميع زملاؤه من المياه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء