الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | الآلاف يشيعون جثمان شاب طنطا بعد وفاته بلدغة دبور

شيع الآلاف من أهالي قرية محلة منوف التابعة لمركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، جثمان شاب في العقد الثاني من عمره، لقي مصرعه إثر لدغة دبور خلال عمله في مجال الحاصلات الزراعية.

تفاصيل وفاة شاب بلدغة دبور في طنطا

وكان الشاب لقي مصرعه إثر إصابته بصدمة تحسسية حادة بعدما لدغه دبور خلال عمله في مجال الحاصلات الزراعية، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى خاص بمدينة طنطا بالغربية، ولكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وكشف شهود العيان بالقرية أن الشاب خلال عمله في مجال الحاصلات الزراعية بقرية محلة منوف، مسقط رأسه، أحس بلدغة دبور نحل، وعلى الفور استغاث بالعاملين معه، الذين بدورهم هرولوا إليه وحاولوا إسعافه، ومن ثم قاموا بنقله إلى مستشفى خاص بمدينة طنطا، وهناك حاول الأطباء إنعاش قلبه بشتى الطرق، وقاموا بوضعه في العناية المركزة ولكن توقفت عضلة القلب نهائيا، وحدث له هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

وسيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية محلة منوف بمدينة طنطا بمحافظة الغربية عقب وفاة الشاب نادر خالد ياسين  الجزار، تاركا وراءه زوجته وطفله.

وكان تلقى هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بوفاة شاب يعمل في الحاصلات الزراعية، إثر لدغة دبور نحل، وذلك خلال عمله في قرية محلة منوف التابعة لمدينة ومركز طنطا بالغربية.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المسئولة التحقيق، وصرحت بدفنه لعدم وجود أي شبهة جنائية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء