الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد مصرع أسرة في حادث سير.. شقيقة مدرس الدقهلية: عمل خير كتير واتبرع لبناء مسجد | بث مباشر

شهدت قرية كفر الأبحر، التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، حالة من الحزن الشديد  على الأسرة التي لقيت مصرعها ليلة أمس، إثر حادث انقلاب سيارتهم على الطريق الدولي الجديد بجنوب سيناء الواقع في نطاق  بمدينة رأس صدر. 

تفاصيل مصرع مدرس و3 من أبنائه خلال حادث سير بالدقهلية


وكان الإعلامي الشاب نجاح الجمال، لقي مصرعه هو وزوجته واثنان من أبنائه في حادث انقلاب سيارته على طريق رأس سدر  بمحافظة جنوب سيناء عقب انفجار إطار سيارته التي كان يقودها، والتي أدت إلى اختلال عجلات القيادة وانقلاب السيارة، وأسفر عن الحادث إصابة اثنتين من بناته بإصابات خطيرة ووفاته هو وزوجته وابنه وابنته، وذلك عقب يوم واحد فقط من ظهوره وإعلانه عن تبرع بمبلغ مالي لإعادة بناء مسجد في قريته كفر الأبحر بمركز نبروه.

وأعلنت أسرة الضحايا، عن إقامة سرادق عزاء لاستقبال واجب العزاء عقب صلاة العصر، موضحين إنهم كانوا في طريقهم لقضاء عطلة الإجازة الصيفية ولكنها لم تكتب لهم ولقوا مصرعهم قبل وصولهم. 
وقالت والدة الإعلامي نجاح الجمال، إنه كان ابن بار لوالديه وكان يرعها أثناء مرضها، موضحة أنه كان حسن السيرة وطيب الخلق مع الجميع وكان من المقبلين على خدمة الناس والأعمال الخيرية.
وأوضحت شقيقته، أنه أول من أعانها على شراء تجهيزات الزوجية لجميع أبنائها، قائله كان طيب وحنين وفي كل الصفات الطيبة، موضحه أنه كان يساعد أهل قريته ويتكفل بجميع احتياجاتهم بشكل دائم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء