الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سقوط أمطار وارتفاع شديد بدرجات الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس غد الأحد | بث مباشر

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان لها أصدرته اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، بتوقعات حالة الطقس غدًا الأحد، إذ قالت إنه من المتوقع أن تسود حالة من الطقس الحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري خلال ساعات النهار، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، بينما تسود حالة من الطقس المعتدل على السواحل الشمالية.

حالة طقس الأحد

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها، إلى أن هناك حالة من الطقس المائل للبرودة التي سوف تسيطر على الأجواء غدًا الأحد 15 مايو على القاهرة الكبرى والوجه البحري، بينما من المتوقع أن يكون معتدل الحرارة على جنوب البلاد.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى سوف تتعرض إلى حالة من الطقس الحار خلال ساعات النهار غدًا الأحد، بينما يكون الطقس لطيفًا خلال ساعات الليل، ويصاحبه وجود نشاط ملحوظ في حركة الرياح، بالإضافة إلى وجود فرص لهطول الأمطار خفيفة الشدة، وذلك بنسبة حدوث تصل إلى نحو 20% تقريبًا.

أما عن السواحل الشمالية الشرقية للبلاد، فسوف تتعرض غدًا وفقًا إلى توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى حالة من الطقس المعتدل خلال ساعات النهار، بينما يكون الطقس مائل إلى البرودة خلال ساعات الليل مع وجود فرص لهطول الأمطار.

كما من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية حالة من الطقس المعتدل في ساعات النهار غدًا الأحد، بالإضافة إلى وجود نشاط للرياح وفرص لهطول الأمطار بنسبة حدوث تصل إلى نحو 30 % تقريبًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء