الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحوزته 16 سبيكة ذهبية.. تفاصيل ضبط طاهر الحصاوي مستريح أسوان الجديد خلال اختبائه بالعمرانية | بث مباشر

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان الجديد، اليوم السبت الموافق 14 مايو، وذلك على خلفية اتهامه بممارسة النصب والاحتيال على المواطنين في محافظة أسوان، وتحديدًا في قرية الشرفا التابعة إلى مركز إدفو، حيث إنه استولى على الملايين من الجنيهات منهم بحجة الاستثمار بها وتحقيق أرباح ومكاسب طائلة.

القبض على طاهر الحصاوي مستريح أسوان

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، في المكان الذي كان يختبئ به في محيط قسم شرطة العمرانية  بمحافظة الجيزة، وكان بحوزته 16 سبيكة من الذهب، وصل وزنها إلى نحو 10.500 كيلو جرام، إضافة إلى مبلغ من المال.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والد طاهر الحصاوي، مستريح أسوان، إضافة إلى عدد من المتهمين الذين كانوا يعاونونه في أعمال النصب والاحتيال، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم على خلفية اتهامهم بالاستيلاء على مبالغ طائلة من المواطنين بحجة الاستثمار بها وتحقيق مكاسب طائلة.

ضحايا مستريح أسوان 

وسقط عدد كبير من أهالي وأبناء محافظة أسوان، ضحايا لـ طاهر الحصاوي وعددًا آخر من المستريحين، الذين أقبلوا على سلب أموالهم بداعي الاستثمار بها وتحقيق مكاسب وفوائد مرتفعة، إضافة إلى شرائهم لعدد من رؤوس المواشي منهم بنظام الوعدة، حتى تمكنوا من جمع مبالغ طائلة من الأموال وفروا هاربين بعدها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء