الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إشادات واسعة بـ صلاح عقب مشاركته مؤمن زكريا الاحتفال بكأس إنجلترا.. ومتابعون: لاعب بدرجة إنسان | فيديوجراف

شارك محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤمن زكريا لحظات فرحه؛ في لفتة إنسانية شهد بها الجميع، حيث احتفل معه بقلب كأس الاتحاد الإنجليزي.

كيف ظهر مؤمن زكريا خلال الاحتفال مع صلاح بكأس الاتحاد الإنجليزي؟

نشر اللاعب محمد صلاح قائد ليفربول، مقطع فيديو، يحتفل فيه رفقة زملائه، ‏مع مؤمن زكريا ‏نجم فريق النادي الأهلي السابق، وكان احتفالهم بالتتويج بـ لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وظهر مؤمن زكريا في وسط اللاعبين، وهو يحمل كأس الاتحاد الإنجليزي، وهم ملتفون حوله في حالة من الحماس، ويشاركونه فرحتهم، وظل طوال المقطع ممسكًا بالكأس.

وعلق الكثير على هذه اللقطة.. قائلين: جبر الخواطر.. ربنا يبارك لك يا محمد ويفرح قلبك، لعيب بدرجة إنسان، لقطة جميلة من صلاح وهتكون حديث العالم.

وارتسمت البسمة بشكل واسع على وجه اللاعب السابق مؤمن زكريا، حيث شاركه محمد صلاح في تلك السعادة، وذلك على الرغم من تعرضه لإصابة خلال المباراة، ومغادرته للملعب في الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول، وتلقيه للعلاج بعدما سقط مصابًا بسبب العضلة الخلفية، إلا أنه ظهر خلال مقطع الفيديو وهو يقفز من الفرحة ويوجه الكاميرا نحو مؤمن زكريا؛ وذلك من أجل مشاركته تلك اللحظات السعيدة.

وحقق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الـ 8 في تاريخه، وذلك ‏بعد الفوز أمام نظيره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء