الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | وسط حراسة أمنية مشددة.. تفاصيل نقل المواشي من مزارع مستريح أسوان لـ الحجر البيطري بدراو

نقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان جميع المواشي الموجودة في مزارع مصطفى البنك، مستريح أسوان، إلى الحجر البيطري بمركز دراو شمال محافظة أسوان، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة.

ويأتي هذا تنفيذا لقرارات النيابة العامة، التي أمرت بنقل جميع المواشي الموجودة في مزارع مصطفى البنك، والتي يبلغ عددها 451 رأسًا تقريبا، إلى الحجر البيطري بأسوان، لحين التصرف فيها بشكل قانوني، وذلك تحت إشراف وزارة الزراعة بأسوان.

واستقبل الحجر البيطري بمركز دراو جميع المواشي التي كانت موجودة بأحواش المستريح في منطقة البصيلية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة تحسبا لوجود أي أعمال عنف أو شغب أو سطو من قبل ضحايا المستريح، بعد القبض عليه.

ومن المقرر أن تتولى وزارة الزراعة بأسوان عملية رعاية هذه المواشي، وذلك بداية من نقلها من مركز تواجدها بإدفو وحتى الحجر البيطري بدراو.

محافظ أسوان يناشد مواطني البصيلية بالتحلي بالصبر

 

ومن جانبه ناشد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، المواطنين في مدينة البصيلية بمركز إدفو بضرورة التحلي بالصبر، مؤكدا أن قوات الشرطة تبذل ما في وسعها لإرجاع الحقوق لأصحابها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أكد محافظ أسوان أن النيابة العامة ستعمل على إصدار قرارها بشأن التصرف في رؤوس الماشية والجمال، وذلك من خلال لجنة يتم تنسيقها، ومن المقرر أن تعمل هذه اللجنة على إرجاع الحقوق لأصحابها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء