الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هبة الأباصيري بعد نشوب حريق بمنزلها بسبب خزين الثوم: أول مرة أعملها في حياتي | فيديو

كشفت الإعلامية هبة الأباصيري، تفاصيل اندلاع حريق هائل في منزلها اليوم، وطمأنت الأباصيري متابعيها على صحتها وأولادها، وقالت إنها لم تتعرض لأي إصابات هي وابنتيها، معلقة: الحمدلله إحنا بخير قدر الله وما شاء فعل.

وكانت نشرت الإعلامية هبة الأباصيري صورة لشرفة المطبخ بمنزلها بعد الحريق، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله اللطيف الستار تفاجئنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ والحائط من بره ومواسير المياه.

وتابعت هبة الأباصيري: النار طالعة من جوا صندوق كرتون فيه خزين توم، ودي أول مرة في حياتي أصلًا أخزّن توم، معلقة: الله يسامح الست اللي بتساعدني هي اللي أقنعتني أخزّن توم.

آخر ظهور للإعلامية هبة الأباصيري

جدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية هبة الأباصيري كان من خلال برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، الذي يعرض حاليا على إحدى الفضائيات، مع كل من منى عبد الغني وإيمان عز الدين، ويناقش البرنامج العديد من القضايا المجتمعية سواء لها علاقة بالمرأة أو الصحة النفسية وغيرهم من القضايا.

وكانت تحدثت الإعلامية هبة الأباصيري عن تجربتها خلال برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، والموضوعات التي يناقشها، وقالت إن تجربة المشاركة في البرنامج عظيمة بالنسبة لها، وإن البرنامج دائما ما يناقش قضايا مختلفة طوال الوقت، كما أن سياسة البرنامج بها تطوير بشكل دائم، لذا فهي فخورة بتقديمها له ومشاركتها فيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء