الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ظهور مستريح جديد في الإسكندرية وهروبه بعد استيلائه على 50 مليون جنيه | فيديوجراف

ظهر مستريح جديد في محافظة الإسكندرية، والذي مارس أعمال النصب والاحتيال على أكثر من 14 شخصًا، حتى جمع منهم 50 مليون جنيه.

ظهور مستريح جديد في محافظة الإسكندرية

وكشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، ظهور مستريح جديد بالمحافظة، وذلك جاء بعدما تقدم عدد من المواطنين بـ بلاغات إلى قسم شرطة ثان المنتزه، يتهمون فيه صاحب شركة في مجال الإلكترونيات بالاحتيال والنصب عليهم، وذلك بعد أن قدم لهم أوراقًا تدل على سلامة موقفه من الناحية القانونية، وهو الأمر الذي جعلهم يثقون في التعامل معه، بالإضافة إلى شنه عدد كبير من الحملات الدعائية الكثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخذ مستريح الإسكندرية من المواطنين أموالًا وصلت قيمتها إلى نحو 50 مليون جنيه؛ وذلك كان بدعوى استثمارها وتشغيلها في مجال الإلكترونيات، مقابل أن يحصلوا على أرباح تتراوح نسبتها من 30% إلى 50%، ولكنه تهرب منهم بعد حصوله على المبالغ.

وأغلق مستريح الإسكندرية جميع مقرات الشركة التي كان يستقبل بها المواطنين من ضحاياه حتى يمارس عليهم عمليات النصب والاحتيال حتى يستطيع أن يوهمهم ويستولى على أموالهم، ولكن يجرى البحث عنه خلال الفترة الحالية؛ وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله بعد التحقيق معه.

وجدير بالذكر أن مستريح الإسكندرية المتهم يقيم في منطقة المندرة، وهو صاحب شركة تعمل في مجال التداول والتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء