الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تروي تفاصيل الاعتداء عليها بكمبوند في أكتوبر: جارتي ضربتني علشان منعت تسميم الكلاب | بث مباشر

تعرضت سيدة تدعى يسرا للاعتداء بالضرب من إحدى جارتها بسبب محاولتها منع التعدي على الكلاب المتواجدة بمحيط الكمبوند السكني، الذي تقطن به في منطقة أكتوبر.

ضرب سيدة بسبب منعها قتل الكلاب

وقالت يسرا إنها تعيش في الكمبوند منذ عامين وحرصت طوال تلك الفترة بمساعدة عدد من جارتها على تقديم الطعام للكلاب، بجوار العمارات السكنية، مؤكدة أن تلك العملية تتم بحرص وعناية شديدة حفاظًا على نظافة المكان والطريق.

وأشارت إلى أنها فوجئت باعتراض عدد من الجيران طريقها، أثناء تقديم الطعام للكلاب أو اللعب معهم، بل وتوجيه عبارات مسيئة لها، مؤكدة أن هناك العديد من السكان الذين أشاعوا بأن الكلاب عقرت طفلة، أثناء سيرها في الطريق، وطالبوا باصطياد الكلاب وقتلها لخطورتها على السكان.

وأكدت أن الطفلة استفزت الكلاب، وهو ما أدى لإصابتها من خلال هلعها ووقوعها أثناء هروبها، مشيرة إلى أن السكان تبادلوا المحادثات فيما بينهم عبر المجموعات الخاصة بالكمبوند، على مواقع التواصل الاجتماعي بالتهديد بدهس الكلاب بالسيارة، وآخر قرر استهدافهم بسلاحه المرخص، بينما قرر آخر وضع السم لهم.

وأوضحت أن هناك تحريضًا عبر مجموعات الاتصال بين السكان، وهو ما ساعد في اعتداء إحدى السيدات عليها وضربها وهو ما أدى لتعرضها لجروح في يديها، مؤكدة أنها ستقف ضد لجنة الطب البيطري التي استعان بها السكان للقضاء على الكلاب، ولفتت إلى أنها وبالتعاون مع عدد من السكان تكفلوا بتطعيم الكلاب ضد مرض السعار.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء