الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أحد ضحايا مستريح المنشأة بسوهاج: استولى مني على مليون و600 ألف جنيه.. ووثقنا فيه لإن أسرته أصحاب عقارات

استغاث أهالي قرية كوم بدار التابعة لمركز المنشأة بمحافظة سوهاج، بالمسئولين لاستيلاء أحد المستريحين على أموالهم التي تصل إلى ملايين الجنيهات، حيث استولى عليها بزعم توظيفها في مجال الاستثمار في مجال العقارات في محافظتي القاهرة والإسكندرية.

أحد ضحايا مستريح المنشأة بسوهاج يروي التفاصيل

وقال الحاج نبيل نصحي سليم، أحد ضحايا مستريح المنشأة بسوهاج، إن هذا المستريح يدعى طارق ثروت فخر، وهو من قرية كوم بدار، واستولى منه على أكثر من 800 ألف جنيه، مشيرا إلى أن هذا يعود إلى أكثر من سنة.

وأضاف الحاج نبيل أنه أودع أمواله عند هذا المستريح ومنذ أودعها وهو يطالب بها أو يطالب بالأرباح، ولكن هذا المستريح دائما ما يوهمه بأن أمواله غير جاهزة الآن، متابعت: بقالي أكتر من سنة بطالب وعاوز أجوز ولادي وأعلمهم ومبقاش معايا فلوس، وأنا مش عاوز أكتر من حقي.

كما أشار أحد ضحايا مستريح المنشأة بسوهاج إلى أن هذا المستريح كان يعمل هو وأعمامه، وأنه كان يحاسبهم سنويا وليس شهريا، حيث كان يعطيهم سنويا ما بين 10 إلى 15 ألف جنيه، مضيفا: أنا عاوز فلوسي مبقناش لاقيين ناكل.

كما أضاف أحد الضحايا الآخرين أن هذا المستريح نصب عليه في مليون و600 ألف جنيه، وأنه يملك إيصالات أمانة بهذا، مشيرا إلى أن ما دفعهم لإيداع أموالهم عند هذا الشخص وأسرته أنهم يملكون عقارات في الإسكندرية ولديهم سمعة واسم، ما جعلهم يطمئنون إليهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء