الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستحيل جوزي يتجوز عليا.. وفاء عامر تثير الجدل بالحديث عن حياتها الشخصية | فيديو

أثارت الفنانة  وفاء عامر الجدل، بعد تصريحاتها الأخيرة التي تحدثت فيها عن جوانب كثيرة من حياتها الشخصية، وكذلك عن حياتها المهنية في عالم الفن.

وفاء عامر تثير الجدل

وتحدثت الفنانة وفاء عامر، في أثناء حلولها ضيفة بأحد البرامج الفضائية، بأنها تتعرض للكثير من المشكلات والضغط بسبب ظروف عملها، والكثير من التحديات الوظيفية والحياتية، وهو ما يدفعها للذهاب إلى الطبيب النفسي، قائلة: مشاكل الشغل بتأثر على حياتي وبروح لدكتورة نفسية.

وكشفت الفنانة وفاء عامر، عن جوانب كثيرة في حياتها الشخصية، حيث أكدت أن زوجها من المستحيل أن يتزوج عليها، مشيرة إلى أنه في حال حدوث ذلك ستكون هي السبب الذي أدى إلى ذلك وليس زوجها، قائلة باستنكار شديد: يتجوز عليا ليه ؟ ناقصة إيه؟.

وأضافت وفاء عامر، أنها من عائلة عادية وتحب أن تكون حياتها الأسرية بعيدة عن الأضواء، لافتة إلى أن حياة الفنانة طبيعية وتشبه الحياة اليومية للجمهور، قائلة: الفنانين والإعلاميين مش بياكلوا جنيهات دهب.. بياكوا فول وطعمية عادي.

مسلسل بيت الشدة 

وشاركت الفنانة وفاء عامر، خلال الموسم الرمضاني في مسلسل بيت الشدة، وشاركت ببطولته بجانب عدد من النجوم منهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي.

مسلسل بيت الشدة من إنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني، عوض ماهر منتج فني، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، مستشار إعلامي هاني صابر، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء