الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | أهالي حي النور بالمنوفية يستغيثون: مفيش عندنا خدمات.. وبنعاني عشان نودي أولادنا المدارس

استغاث عدد من أهالي حي النور التابع لمدينة السادات بمحافظة المنوفية، بالمسئولين بسبب انعدام الخدمات بالحي، سواء من جانب المدارس أو الغاز أو المواصلات وغيرها من الخدمات الأخرى.

أهالي حي النور يروون تفاصيل معاناتهم من عدم توافر الخدمات

وقال محمود المصري، أحد سكان حي النور، إن أكبر مشكلة يعانون منها هي مشكلة الغاز، فهم عندما أرادوا إدخال الغاز الطبيعي إلى الحي طلبت منهم الشركة أن يحاسبوا على المواسير الخارجية وكل شيء، ما يجعل التكلفة كبيرة جدا عليهم، فهم من محدودي الدخل من سكان الإسكان الاجتماعي، في حين أن هناك بندا يقول بأن المواطن يستلم مواسير الغاز كاملة المرافق.

وأضاف المصري، أن من المشاكل التي تواجههم أيضا هي مشكلة المدارس، فالحي لا يتوفر فيه مدارس، ما يجعلهم يدخلون أطفالهم مدارس بعيدة عنهم جدا، فهم يؤجرون سيارات مخصصة لنقل أطفالهم إلى المدارس ببلادهم، ما يجعل التكلفة عليهم كبيرة جدا، مشيرا إلى أنهم تواصلوا مع المسئولين وقالوا إنه سيتم إنشاء مدرسة حي النور قريبا، ولكن الأهالي يطالبون بسرعة ذلك وأن تفتح المدرسة بداية من العام الدراسي الجديد.

وتابع أحد سكان حي النور أنه يعانون أيضا من مشكلة عدم توافر المواصلات العامة، بالإضافة إلى عدم وجود نقطة شرطة في الحي، ما يجعل الحي ليس آمن كثيرا، لافتا إلى أنه لا يتوافر بالحي أيضا وحد صحية أو صيدلية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء