السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور وزراء وسياسيين وصحفيين.. توافد المئات على عزاء الكاتب صلاح منتصر بمسجد المشير | بث مباشر

استقبلت أسرة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، المعزين بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وسط حضور كبير من محبي الكاتب الراحل من الوزراء والسياسيين والصحفيين والإعلاميين.

عزاء الكاتب الصحفي صلاح منتصر 

وحرص عدد كبير من كبار الشخصيات من الوزراء والسياسيين على الحضور وتقديم واجب العزاء إلى أسرة الفقيد، وكان في مقدمة المعزين حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء الأسبق والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وكرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وتوفي الكاتب الصحفي الكبير صلاح منتصر عن عمر 87 عاما، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة منذ أيام، نقل على إثرها أحد المستشفيات.

وأدى العشرات صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، بمسجد عمر مكرم، وشارك في صلاة الجنازة سامح شكري وزير الخارجية، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمهندس عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة.

يذكر أن صلاح منتصر، ولد في محافظة دمياط، وهو كاتب وصحفي مصري بارز بجريدة الأهرام، والتحق بكلية الحقوق ثم قام بالعمل مع الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل كصحفي بمؤسسة الأهرام، واشتهر بعموده الشهير مجرد رأي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء