الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زفة فرح أودت بحياتها.. تفاصيل مصرع طفلة بعد إصابتها بطلقات خرطوش ببورسعيد | بث مباشر

شهدت محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو، واقعة مأساوية ومؤسفة، حيث بقيت الطفلة التي تدعى حنين مسعد الرزقي التي تبلغ من العمر 10 سنوات، مصرعها خلال احتجازها داخل مستشفى السلام الدولي؛ وذلك كان نتيجة إصابتها بطلق خرطوش أثناء مشاهدتها لزفة فرح من شرفة المنزل.

وفاة الطفلة حنين ضحية الإصابة بطلق خرطوش في بورسعيد

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كانت الطفلة الضحية حنين مسعد الرزقي، توجد في منزلها الذي يقع في شارع السواحل وعدلي بنطاق حي المناخ في محافظة بورسعيد، ولاحظت وجود صوت عالٍ من الشارع يشير إلى وجود زفة فرح، لذلك خرجت على الفور من شرفة منزلها حتى تشاهد الفرح.

ولكن أثناء مشاهدة الطفلة حنين للفرح من شرفة منزلها بمحافظة بورسعيد، أُصيبت بـ طلقات خرطوش من سلاح ناري، مما أدى إلى تعرضها لإصابات بالغة وخطيرة، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى السلام الدولي حتى تتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وكان ذلك منذ أكثر من 15 يومًا.

وتبين من خلال الكشف الذي أجراه له الأطباء في مستشفى السلام الدولي بمحافظة بورسعيد، أنها تعرضت للإصابة بـ طلقات خرطوش في فروة الرأس من الخارج، طلقات أخرى داخل التجويف الأنفي الأيمن، طلقات في الجبهة اليسرى لوجهها، خرطوش داخل تجويف العين اليسرى، خرطوش في جسم الفقرة العنقية الخامسة، بالإضافة إلى معاناة الطفلة حنين من إصابتها بـ الارتشاح في القصبة الهوائية والرقبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء