الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إسعاد يونس في ذكرى رحيل سمير غانم: مش قادرة أتقبل غيابه.. أنا عايشة بفكرة إنه موجود | فيديوجراف

وجهت الفنانة إسعاد يونس رسالة مؤثرة للفنان القدير سمير غانم  في ذكرى رحيله، فمن خلال بعض الكلمات عبّرت الفنانة إسعاد يونس عن مدى افتقادها لصديق عمرها، وزميلها في الوسط الفني، بعد رحيله منذ العام الماضي، بسبب تعرضه للإصابة بـ بفيروس كورونا المستجد.

رسالة مؤثرة من إسعاد يونس في ذكرى رحيل سمير غانم

وقالت إسعاد يونس: عقلي مش قادر يتقبل الفكرة، مش قادرة أتخيل الحياة ازاي وكانت ممكن تبقى ازاي، لأنه صاحب العمر ومن أغلى الغاليين، وأنا عايشة بفكرة إنه موجود، زي ما كلنا عارفين الفنان يخلد بأعماله الفنية وبعلاقاته الإنسانية، وبتمنى يكون في أسعد حال في رحاب الرحمن.

وتحدثت الفنانة من قبل عن علاقتها بالراحل سمير غانم، حيث قالت: سمير غانم هو صاحب الفضل عليا، بالإضافة إلى أنه كان صديقا لزوجي.

إسعاد يونس تنعي سمير صبري

من ناحية أخرى، نعت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس وفاة الفنان سمير صبري، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 85 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث نشرت صورة تجمعها بالراحل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة: يا مراري يامه، يا وجع قلبي يا أنا.. سمير في رحاب الرحمن.

وفاة سمير صبري

ورحل الفنان سمير صبري صباح اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري،  تزامنًا مع الذكرى الأولى لرحيل الفنان سمير غانم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء