الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لاستيلائها على 17 مليون جنيه.. القبض على مستريحة بني سويف | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، اليوم الجمعة 20 مايو، من إلقاء القبض على مستريحة جديدة وهي سيدة صاحبة كوافير؛ وذلك على إثر اتهامها بـ النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في مجال تجارة مستحضرات التجميل، ومن ثم حصولهم على فائدة شهرية تقدر بـ 10%.

ضبط مستريحة بني سويف صاحبة كوافير

وتبين من خلال الفحوصات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، أن المستريحة المتهمة هي صاحبة إحدى محلات الكوافير، وتبلغ من العمر 40 عامًا، حيث إنها استولت من المواطنين على مبلغ مالي قدره 17 مليون جنيهًا؛ وذلك بحجة استثمارها في مجال تجارة مستحضرات التجميل وتحقيق عائد شهري يصل إلى 10%، ولكنهم لم يحصلوا منها على أي شيء.

وأقدم عدد كبير من الأهالي من ضحايا مستريحة بني سويف صاحبة الكوافير، على تحرير عدد من المحاضر ضدها في قسم شرطة بندر بني سويف، حيث إنهم اتهموها في هذه المحاضر بأنها مارست أعمال النصب والاحتيال عليهم من أجل الاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها في مجال تجارة مستحضرات التجميل.

وألقت الأجهزة الأمنية في محافظة بني سويف، القبض على صاحبة الكوافير المتهمة، وجاري مباشرة التحقيقات معها في المحاضر التي قدمها عدد من الأهالي ضدها بسبب اتهامها بالاستيلاء على مبالغ طائلة من أموالهم بحجة الاستثمار بها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء