الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع زوجين وابنتيهما في حادث مروع بالشرقية.. وأسرة الضحايا: اتدمروا بسبب متهور ماشي بسرعة جنونية | بث مباشر

شهد طريق فاقوس الحسينية الذي يقع في نطاق دائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، مساء أمس الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري، حادث تصادم سيارة مسرعة بـ توك توك كان يستقله زوجين وابنتيهما، مما أدى إلى مصرعهم ووفاتهم في الحال.

أسرة الزوجين ضحايا حادث التصادم في محافظة الشرقية

وقالت شقيقة الزوج ضحية حادث التصادم على طريق فاقوس الحسينية، إنها تطالب برد حق شقيقها الذي لقى مصرعه بسبب إهمال وتهور الشخص الذي كان يقود السيارة بسرعة جنونية واصطدم بالتوك توك الذي كان يستقله هو وزوجته وطفلتيهما.

وأوضحت قائلة: بقى عشان واحد سايق بسرعة جنونية وماشي كمان مخالف يدمر واحد ومراته وبناته، أروح المستشفى ألاقيهم مرمين على السراير ومتبهدلين حرام اللي حصل ده.

وأضافت شقيقة الزوج الضحية، أن شقيقها قبل أن يتعرض للحادث كان يزورها في المنزل هو زوجته وطفلتيهما، وبعد أن أنهى زيارته صمم على أن يرحل في وقت باكر حتى لا يتأخر عن الرجوع إلى منزله، ولكنهم تفاجأوا بعد رحيله بوقت قليل أنهم تلقوا اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص الذي يخبرهم أن شقيقها تعرض إلى حادث سير مروع.

ومن جانبه، أوضح شقيق الزوج ضحية حادث التصادم بالشرقية، أنه علم بنبأ وفاة شقيقه وزوجته وطفلتيهما أثناء عمله في مدينة العريش، وعلى الفور عاد إلى الشرقية ولكنه لم يتمكن من اللحاق بمراسم الدفن، فقال: ملحقتش جنازة أخويا، اللي حصله صعب عليا أوي لكن قدر الله وما شاء فعل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء