الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستريح بدمياط جمع 150 مليون جنيه.. وأحد ضحاياه من ذوي الهمم: أخدت قرض عشان أديله فلوس | بث مباشر

شهدت محافظة دمياط ظهور مستريح جديد، خدع عدد كبير من الأهالي واستولى على مبالغ طائلة من أموالهم الخاصة، وذلك من خلال ممارسته أعمال النصب والاحتيال عليهم، حيث أنه استهدف فئات كثيرة منهم وليس الأغنياء فقط، فاستولى على أموال الأرامل والمطلقات وذوي الهمم، حتى تمكن من جمع مبلغ مالي تجاوز حاجز الـ 150 مليون جنيه.

ضحايا مستريح دمياط

وقال الشاب محمد، وهو من ذوي الهمم وأحد ضحايا مستريح دمياط، إن المتهم أخذ منه مبلغ مالي قدره 70 ألف جنيه، حيث تمكن من خداعه بأنه سوف يحقق لها مكاسب طائلة من خلال استثمار هذا المبلغ مجال تجارة الأجهزة الكهربائية.

وأضاف أنه اقترض من أحد البنوك المبلغ المالي الذي أعطاه إلى مستريح دمياط، مشيرًا إلى أنه ملزم بسداد أقساط هذا القرض ولكنه لا يعرف كيف سيسدده بعدما تعرض إلى النصب والاحتيال وسُلبت أمواله، حيث كان من المفترض أن يسدد أقساط هذا القرض من الأرباح التي وعده بها المستريح المتهم.

وأوضح الشاب محمد، بأنه كان هناك شخص وسيطًا بينه وبين المستريح، والذي نصحه بأنه عليه أن يستثمر أمواله معه؛ وذلك نظرًا لأنه كان يحقق أرباحًا طائلة إلى الأهالي الذين كان يتعامل معهم، حيث قال: وثقت فيهم عشان الأرباح اللي الناس كانوا بياخدوها، لكن في الآخر ضحكوا عليا وماخدتش ولا تعريفة من الأرباح اللي وعدني بيها، وعليا أقساط القرض للبنك، ونفسي المسئولين يقفوا جنبنا ويساعدونا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء