الجمعة 01 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | انتشال جثمان طالب ألقى نفسه بمياه النيل بسوهاج.. ووالده: مختل عقليا

شهدت مركز دار السلام، شرق محافظة سوهاج، مساء اليوم الأحد، واقعة إلقاء طالب يبلغ من العمر 20 عاما، نفسه داخل ترعة الفاروقية، التابعة لقرية نجوع مازن التابعة لمركز دار السلام، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

تفاصيل مصرع طالب توفي غرقا بترعة الفاروقية بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة إلى استقلال الطالب المدعو عبدالفضيل إبراهيم، سيارة ربع نقل بجوار عمه، عائدا من الأرض الزراعية التابعة لهم، وفجأة طلب هذا الشاب من عمه التوقف على طريق كوبري نجوع مازن أمام ترعة الفاروقية، ثم نزل الشاب من السيارة وصعد أعلى الكوبري، ثم ألقى نفسه داخل الترعة، تاركا رسالة لوالده مع عمه قائلا: سلملي على أبويا وقوله ابنك مات.

وكشف شهود العيان بقرية نجوع مازن أن هذا الشاب حدثت مشادات بينه وبين والده، فقرر الشاب إنهاء حياته على أثر ذلك، فألقى نفسه من أعلى كوبري نجوع مازن لينهي حياته على الفور.

وكشف والد الشاب أن نجله كان مختل عقليا، ولكن شهود العيان بالقرية أكدوا عدم صحة ذلك، وأن الشاب ألقى بنفسه بسبب خلافات مع والده.

وكان تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج ومساعد وزير الداخلية، إخطارا يفيد مصرع شاب بترعة الفاروقية بنطاق قرية نجوع مازن التابعة لمركز دار السلام.

وعلى الفور دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقوات الإنقاذ النهري، التي تمكنت من انتشار جثمان الشاب المدعو عبدالفضيل إبراهيم، طالب يقطن بدائرة مركز دار السلام، وتم نقل الجثة إلى دار السلام المركزي وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء