الثلاثاء 16 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ليفربول يخسر لقب الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح هداف الموسم | بث مباشر

حسم فريق مانشيستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جورديولا، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022، وذلك للمرة الثانية على التوالي، والمرة الثامنة في تاريخه، بعد وصوله للنقطة 93 في جدول ترتيب البريميرليج، وذلك بفارق نقطة عن فريق ليفربول الذي يمتلك 92 نقطة.

وعلى الرغم من خسارة منتخب ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه تم تتويج محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، ولاعب منتخب مصر، بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022

وعلق ليفربول على تتويج محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نشر صورة للاعب محمد صلاح على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلا: موسم آخر مذهل من محمد صلاح الذي حصل على جائزة الحذاء الذهبي بعد أن أنهى موسمه في البريميرليج بـ 23 هدفا.

جوائز محمد صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز

الجدير بالذكر أن محمد صلاح حصل على عدد من الجوائز في الدوري الإنجليزي الممتاز، منها جائزة الحذاء الذهبي، وجائزة أكثر صناعة للأهداف، وجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين.

مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن يواجه فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، نظيره ريال مدريد، في يوم السبت الموافق 28/5/2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب دو فرانس بفرنسا.