الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوجة حمادة كشمير نجل لاعب الزمالك: البلطجي قتله ورماه على الطريق بينزف | بث مباشر

لقى محمد عمر كشمير، نجل الكابتن عمر كشمير، لاعب فريق نادي الزمالك السابق في أوائل الستينات، مصرعه على يد مسجل خطر، والذي أقبل على إنهاء حياته وقتله في الطريق العام وتحديدًا بمنطقة العزبة القبلية في حلوان، وذلك خلال توجهه إلى إحدى ورش السيارات من أجل أن يجري بعض التصليحات في سيارته.

وأقبل مسجل الخطر المتهم على سرقة هاتف محمول من سيارة نجل لاعب الزمالك محمد عمر كشمير، والذي عندما طلب منه أن يرده له رفض وأخبره أن عليه أن يدفع له مبلغ من المال حتى يعطيه المحمول، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما أدت إلى طعن المجني عليه أكثر من طعنة أودت بحياته.

أسرة محمد عمر كشمير المجني عليه

وقالت زوجة المجني عليه محمد عمر كشمير، إن زوجها كان يريد أن يجري عددًا من التصليحات في سيارته تمهيدًا لبيعها، وحين ذهب إلى الورشة كان يوجد هاتفين في السيارة، فأقبل مسجل الخطر على أخذ واحدًا منهما، موضحة: أخد الموبيل الجديد وحصل مشاجرة ما بينهم وقاله مش هديلك الموبيل إلا ما تديلي فلوس.

وأضافت أنه بعدما نشبت المشاجرة بينهما أقبل المتهم على طعن زوجها عدة طعنات ومنها كان في منطقة البطن، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، حيث قالت: الناس متدخلتش وسابوه ينزف على الطريق العام عشان خافوا من مسجل الخطر اللي ضربه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء