الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إقبال المصطافين على شواطئ مطروح هربا من حرارة الجو.. وطقس حار يضرب المنيا | بث مباشر

تشهد مدينة مرسى مطروح اليوم ارتفاعا في درجات الحرارة، وتزايد إقبال المصطافين على شواطئ المدينة للاستمتاع بجمال الشواطئ، وهربا من حرارة الجو المرتفعة.

طقس محافظة المنيا اليوم 

وشهد طقس محافظة المنيا، اليوم الإثنين، الموافق 23 من شهر مايو، ارتفاعا في درجات الحرارة، حيث وصلت درجة الحرارة العظمى إلى 32 درجة مئوية.

وكانت أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الاثنين في محافظة المنيا سيشهد ارتفاعا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث سيكون هناك ارتفاعا من 2 إلى 4 درجات مئوية، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وشهدت محافظة المنيا خلال الأيام الماضية تقلبات في درجات الحرارة، حيث ترتفع نهارا وتنخفض في ساعات الليل بمعدل 3 إلى 4 درجات مئوية.

درجات الحرارة العظمى على المدن اليوم

وتسجل درجات الحرارة العظمى على محافظة القاهرة اليوم 31 درجة مئوية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على الإسكندرية 26 درجة مئوية، ووادي النطرون 28 درجة مئوية، وطنطا 30 درجة مئوية، وشبين الكوم 31 درجة مئوية، ودمنهور 28 درجة مئوية، وبلطيم 26 درجة مئوية، والسلوم 28 درجة مئوية، وسيوة 32 درجة مئوية، وبورسعيد 26 درجة مئوية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء