الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عملاء شركة عقارية يستغيثون لتأخر تسليم وحداتهم بالساحل: فلوسنا اللي اتغربنا بيها اترمت في الأرض | بث مباشر

استغاث مُلاك بعض وحدات مشروع إحدى الشركات العقارية الكبرى في الساحل الشمالي، حيث أنهم حجزوا عددًا من الوحدات السكنية والشاليهات منذ عام 2016، ومن المفترض أنه كان يتم تسليم لهم هذه الوحدات في عام 2020، ولكن حتى الآن لم تسلمهم الشركة وحداتهم التي سبق وأن حجزوها منذ نحو 6 سنوات تقريبًا.

استغاثة عملاء شركة عقارية كبرى

وقالت الدكتورة نجاة الطيب، إحدى عملاء شركة عقارية كبرى، إنها قامت بشراء وحدة سكنية لها تابعة للمشروع التي كانت تُقيمه الشركة في منطقة سيدي عبد الرحمن، موضحة: القرية متقسمة على 2 لكن لحد دلوقتي الأرض صحراء وعمارتي موجود في أعمدة حديد بس ومفيش طوبة واحدة.

وأضافت إحدى عملاء الشركة العقارية الكبرى، أنه كان من المفترض أن تتسلم وحدتها السكنية بالمشروع في يوم 30 من شهر يونيو عام 2020 الماضي، ولكنها لم تتسلم حتى الآن على الرغم من أنها حجزت هذه الوحدة في عام 2017.

وتابعت حديثها قائلة: كل سنة بيأجلوا التسليم 6 شهور وسنة، على الرغم من إن العقد بتاعنا مكتوب فيه أنه لا يحق لهم التأجيل إلا لمدة 6 شهور فقط، لكن هما كل شوية يطلعوا بحجة، وطالبين مننا نكتب عقد جديد بفلوس أكتر من اللي دفعناها، لكن حرام اللي حصلنا ده فلوسنا اترمت في الأرض وإحنا متغربين وتعبانين بيها ومحتاجين حد يخلصنا من الوضع ده.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء