الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق عامل المسجد المقتول على يد 7 أشخاص بالمنوفية: عاوز حق أخويا عشان أطفي ناري | بث مباشر

عقدت محكمة شبين الكوم في محافظة المنوفية، اليوم الإثنين 23 مايو، جلسة الاستماع ومشاهدة مقاطع الفيديوهات التي تتعلق بـ واقعة مقتل عامل مسجد على يد 7 من المتهمين، حيث استدعت المحكمة وحدة المصنفات من أجل التأكد من صحة الفيديوهات الخاصة بالواقعة.

ومن جانبه، قال شقيق عامل المسجد المجني عليه: شوفت أخويا وهو غرقان في دمه وكل ده عشان خلافات عائلية، أنا عاوز أطفي ناري وعاوز حق أخويا.

محاكمة المتهمين بقتل عامل مسجد في محافظة المنوفية

وقال نضال مندور، دفاع أسرة عامل المسجد المجني عليه، إن الجلسة اليوم شهدت استماع ومشاهدة هيئة المحكمة إلى مقاطع الفيديوهات الخاصة بالواقعة، حيث اطلعت المحكمة على واقعة القتل بشكل واضح تمامًا، حيث ظهر في مقطع الفيديو أحد المتهمين وهو يحمل في يده سلاحًا وتوجه إلى باب منزل المجني عليه، ثم أطلق الأعيرة النارية عليه في صدره، مما أدى إلى سقوطه مغشيًا عليه جثة هامدة.

وأضاف دفاع أسرة عامل المسجد المجني عليه، أن المتهمين في هذه القضية 7 أشخاص، والمتهم الأول بها البالغ من العمر 27 عامًا ويعمل كـ لحام كهرباء، هو الذي صوّب عددًا من الأعيرة النارية ضد المجني عليه، أما باقي المتهمين فكان دورهم هو مساندة المتهم.

وأوضح مندور، أنه لم يتم القبض على كافة المتهمين في هذه القضية، حيث تم القبض على 5 منهم فقط، وما زال هناك 2 منهم هاربين، وهما أحمد.م.م.ا، وفاطمة.م.خ.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء