الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على عامل دليفري أخرج عضو حساس للتحرش بخادمة في أكتوبر | بث مباشر

استغاثت خادمة في منطقة أكتوبر من عامل دليفري في العقد الثالث من عمره ويعمل في سوبر ماركت؛ وذلك بسبب إقباله على تتبع خطواتها ثم لحق بها عندما دخلت إلى أحد العقارات، وخلع بنطاله وأظهر عضوه الذكري لها؛ من أجل التحرش بها والتعدي عليها جنسيًا، إلا أنها ظلت تصرخ بأعلى صوتها حتى أنقذها الأهالي وتمكنوا من ضبطه.

وعلى الفور أبلغ الأهالي قسم شرطة أول أكتوبر بالواقعة؛ وذلك من أجل إلقاء القبض على عامل الدليفري المتهم بواقعة التحرش.

القبض على عامل دليفري تحرش بخادمة في أكتوبر

وتمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من إلقاء القبض على عامل الدليفري المتهم بالتحرش بالخادمة في منطقة أكتوبر، وذلك جاء بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي يفيد بـ ضبط شخص متحرش أقبل على التعدي على خادمة في أحد العقارات بمنطقة أكتوبر.

وتوجهت القوات الأمنية إلى محل ورود البلاغ من الأهالي، وبسؤال الخادمة المجني عليها أقرت أن عامل الدليفري الذي يعمل في سوبر ماركت كان يحاول أن يتعدى عليها جنسيًا وأخرج لها عضوه الذكري بعدما خلع بنطاله، لذلك فصرخت على الفور واستغاثت بالأهالي والمارة من أجل أن ينقذوها.

واعترف عامل الدليفري المتهم بارتكابه لواقعة التحرش بالخادمة المجني عليها، لذا تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ثم تولت النيابة التحقيقات من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء