الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور عدد من الوزراء والإعلاميين والسياسيين.. نجيب ساويرس يحتفل بحفل زفاف نجله أنسي بجوار الأهرامات |فيديو

سادت حالة من السعادة والفرحة بين الحضور بـ حفل زفاف أنسي ساويرس، نجل رجل الأعمال والملياردير نجيب ساويرس، والذي احتفل بحفل زفافه بمنطقة الصوت والضوء المجاورة لأهرامات الجيزة.

حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس

وظهر العروسان وهما يرقصان مع عدد من أصدقائهما، كما حرص رجل الأعمال نجيب ساويرس وشقيقه ناصف، على مشاركتهما الرقص والاحتفال بحفل الزفاف.

وحرص عدد من الشخصيات العامة على حضور حفل زفاف نجل الملياردير نجيب ساويرس عند سفح الأهرامات، وجاء في مقدمتهم السير مجدي يعقوب، جراح القلب البارز، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والنائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، والبرلماني جون طلعت، وسامح شكري، وزير الخارجية.

كما حضر حفل زفاف نجل الملياردير نجيب ساويرس، عالم المصريات زاهي حواس، وخالد عناني، وزير السياحة والأثار، ومصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والإعلامية لميس الحديدي.

وتم عقد إكليل أنسي نجيب ساويرس بأحد الكنائس الكبرى، وشهد الحفل عددا من الفعاليات، لطبيعة المنطقة التي يقام بها، إلى جانب حضور عدد من الشخصيات البارزة من بينهم رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير.

يذكر أن أنسي نجيب ساويرس، حصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والإدارة عام 2014 من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ويعد من رجال الأعمال الشباب في مصر، حيث شغل عدد من المناصب في شركات والده من بينها رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالية القابضة منذ 2021، إلى جانب كونه شريكا وعضوا منتدبا في شركة إتش أو إف كابيتال في الولايات المتحدة الأميركية، كما يشارك في عدد من الشركات العالمية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء