الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | محامي رشوان توفيق عن خلافه مع ابنته: منذ البداية ونحن نادي بالصلح ولكن جميع المحاولات فشلت

كشف المستشار مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، تفاصيل جديدة وآخر تطورات قضية الفنان رشوان توفيق مع ابنته آية رشوان توفيق.

محامي الفنان رشوان توفيق يكشف تفاصيل جديدة حول خلاف الفنان مع ابنته آية

وقال المستشار مجدي مهران، إن ابنة الفنان رشوان توفيق، آية رشوان توفيق، كانت أجرت توكيلين لوالدها تنص فيهما على حرية تصرفه في أموالها كيف شاء دون الرجوع إليها، ولكنها أقامت دعوى قضائية بإلغاء هذه التوكيلات، وإلزام والدها بالمصروفات وأتعاب المحاماة.

وتابع محامي الفنان رشوان توفيق، أن ابنة الفنان استندت في دعواها أن والدها كان أدخل الغش وأساء استعمال هذه الوكالة، ومن جانبه أقام الفنان رشوان توفيق دعوى مقابلة لدعوى ابنته، ألزمها فيها برد قيمة الشهادات الاستثمارية التي اشتراها باسمها، والبالغ قيمتها 993 ألف جنيه.

واستكمل محامي الفنان رشوان توفيق أن المحكمة بعد الاستماع إلى شهود العيان، ومنهم ابنة الفنان رشوان توفيق هبة الله رشوان توفيق، وقضت المحكمة بأن هذه الشهادات الاستثمارية هي ملك للفنان رشوان توفيق ولا يحق لأحد التصرف فيها طوال حياته.

وتابع محامي الفنان رشوان توفيق أن ابنة الفنان أقامت طعنا على حكم المحكمة، وأسست دعواها على أن بينها وبين شقيقتها هبة الله رشوان توفيق نزاعا، إلا أن هذا غير صحيحا، مشيرا إلى أنه منذ الوهلة الأولى والفنان رشوان توفيق ينادي ابنته بالصلح ولكن ابنته ما زالت ترفض باستمرار.