الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

النقابة على أتم استعداد للمساعدة ويا ريت ترجعي.. أشرف زكي يرد على أنباء اعتزال عبلة كامل | فيديو

رد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أنباء اعتزال عبلة كامل، حيث ابتعدت الفنانة القديرة عن المجال منذ فترة طويلة، وبدأت الأخبار الخاصة باعتزالها تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اعتزالها.

وأكد أشرف زكي أنه يتمنى عودة الفنانة عبلة كامل للفن، فهي فنانة قديرة ولها أعمال مميزة، كما أنها تركت علامة في قلوب جمهورها، وتابع أن النقابة على أتم استعداد لمساعدتها في أي وقت.

والجدير بالذكر أن المنتج جمال العدل سبق أن تحدث بشأن أنباء اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن، قائلا إن آخر تواصل بينه وبين عبلة كامل، وكان ذلك منذ عامين، حيث عرض عليها أعمالًا ولكنها رفضت، وتابع: مكانتش عايزة تمثل تاني، وأتمنى ترجع في كلامها، لأنها قيمة كبيرة ومهمة وإضافة للمجال كله. 

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورًا تظهر فيها عبلة كامل وهي تجلس على مائدة لتناول الطعام، واعتقدوا أنها مائدة إفطار في رمضان، لكن خرج طليقها الفنان أحمد كامل ونفى كل تلك الشائعات قائلًا: مش حقيقي وده كلام فارغ.

آخر أعمال عبلة كامل

وعن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان مسلسل سلسال الدم، الذي عرض عام 2018، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم: رياض الخولي وأحمد سلامة، والمسلسل من تأليف: مجدي صابر، وهو من إخراج مصطفى الشال.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء