الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور بشرى وحنان مطاوع.. فعاليات حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية | بث مباشر

انطلقت فعاليات حفل ختام الدورة الـ 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، اليوم الجمعة 27 مايو، في قاعة النيل للآباء الفرنسيسكان بمنطقة وسط البلد، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمشاهير.

حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية

وشارك عدد كبير من نجوم الوسط الفني في حضور حفل ختام الدورة الـ 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي اليوم، وكان من أبرزهم الفنانة القديرة سميرة أحمد، الفنانة بشرى، الفنان أحمد سلامة، الفنانة حنان مطاوع، والفنانة حنان سليمان، بالإضافة إلى حضور عدد آخر من الفنانين والنجوم.

سميرة أحمد تحصل على جائزة الريادة السينمائية 

وحصلت الفنانة القديرة سميرة أحمد على جائزة الريادة السينمائية من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في الدورة الـ 70 منه، حيث أنها عبرت عن فرحتها الشديدة لحصولها على هذه الجائزة، بالإضافة إلى أنها اعتذرت عن عدم تمكنها من حضور حفل افتتاح المهرجان بسبب وفاة الفنان الراحل سمير صبري.

مشاركة بشرى في الدورة الـ 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

وفي نفس السياق، أبدت الفنانة بشرى سعادتها عن مشاركتها كـ أحد أعضاء الدورة الـ 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، مشيرة إلى دور المركز الكاثوليكي في رفع شأن صناعة السينما والوحدة الوطنية، بالإضافة إلى دوره الإنساني الذي يقوم به مع كافة الفنانين في ظروفهم الصعبة التي يمرون بها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء