الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع طفلين وإصابة شقيقتهما نتيجة انهيار منزل في سوهاج | بث مباشر

شهدت قرية روافع العيساوية التابعة إلى مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، أمس الجمعة، واقعة انهيار منزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن والطين، ما أدى إلى مصرع طفلين شقيقين تحت أنقاض المنزل المنهار، بالإضافة إلى تعرض شقيقتهما الأخرى إلى إصابات متفرقة في أنحاء الجسد، ونجاة باقي أفراد الأسرة من الحادث.

انهيار منزل مكون من طابقين في محافظة سوهاج

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، حول وقوع حادث انهيار منزل مكون من طابقين يقع داخل قرية روافع العيساوية في نفس دائرة المركز، ما أسفر عن سقوط ضحايا وتعرض حالة منهم للإصابات المتفرقة.

ومن خلال الانتقال وإجراء عدد من الفحوصات، تبين انهيار منزل مكون من طابقين مبني عن طريق الطوب اللبن والطين، حيث كان يعيش بداخله أسرة مكونة من 9 أفراد، ولكن لقي طفلان منهم مصرعهما، بالإضافة إلى إصابة طفل آخر.

وعلى الفور جرى الدفع بـ قوات الإنقاذ البري من وحدة الحماية المدنية في مديرية أمن سوهاج إلى موقع المنزل الذي تعرض للانهيار، وتم انتشال جثتي الطفلين من تحت الأنقاض، أحدهما تدعى أمنية أشرف وتبلغ من العمر 9 أشهر فقط، وشقيقها الآخر الذي يدعى رضا أشرف ويبلغ من العمر 10 سنوات، بالإضافة إلى شقيقتهما الأخرى التي تعرضت للإصابة وتدعى نسمة أشرف البالغة من العمر 18 عامًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء