الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع عامل دليفري أسفل عجلات سيارة بالجيزة.. وشقيقه: فرحه كان الشهر الجاي | بث مباشر

شهدت منطقة المنيب في محافظة الجيزة، اليوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، حادث دهس عامل دليفري يدعى عمر على يد سائق سيارة ملاكي كان يسير في الاتجاه المعاكس، مما أدى إلى مصرع عامل الدليفري الضحية ومفارقته للحياة.

دهس عامل دليفري في المنيب بمحافظة الجيزة

وقال شقيق عامل الدليفري الضحية، إنهم تلقوا اتصالًا هاتفيًا من صاحب المحل الذي يعمل به شقيقه في تمام الساعة الثانية ونصف بعد منتصف الليل، والذي أخبرهم أنه تعرض إلى حادث سير أثناء ممارسته لعمله، وتم على الفور نقله إلى مستشفى أم المصريين.

وأضاف أن شقيقه كان يوصل إحدى الطلبات إلى منطقة المنيب في محافظة الجيزة، ولكنه تفاجئ بمرور سيارة ملاكي تصعد عكس اتجاه صعود أحد الكباري، وحاول أن يتفادى هذه السيارة إلا أنه اصطدم بها بواسطة الدراجة البخارية التي كان يستقلها أثناء عمله.

وأوضح شقيق عامل الدليفري ضحية حادث الدهس، أن الحادث أسفر عن تعرض شقيقه إلى الإصابة بـ نزيف في المخ وكسر في الجمجمة واليد اليمنى والقدم اليسرى، بالإضافة إلى إصابته بجروح شديدة وخطيرة في أنحاء جسده يصل طولها إلى نحو 15 سم.

وتابع حديثه قائلًا: اللي شافوا الحادثة هما اللي نقلوا أخويا على مستشفى أم المصريين على طول، لأن الشخص اللي خبطه بعربيته سابه مرمي على الأرض وجري بعد الحادثة، أخويا راح وكان لسه كاتب كتابه من 15 يوم بس والمفروض إنه كان هيتجوز الشهر اللي جاي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء