الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | برواتب مجزية.. محافظة الجيزة تعلن فرص عمل للشباب

أعلنت محافظة الجيزة من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، توافر فرص عمل للشباب من الجنسين، وذلك بشركة كونكت للتدريب والتأهيل.

شروط التقديم في الوظائف

وأكدت محافظة الجيزة في بيان لها أن هناك عدة شروط ومميزات للمتقدمين للوظائف المتاحة، وهي كالتالي:

أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل عالي أو خريج معهد 4 سنوات، ويكون العمل لمدة 8 ساعات يوميا منهم 45 دقيقة بريك، وأيام العمل 5 أيام في الأسبوع ويومين إجازة، و21 يوم إجازة سنوية مدفوعة الأجر، ولا يشترط الخبرة، وفي حالة توافر الخبرة يتم التدريب والتأهيل للعمل، بالإضافة إلى إمكانية العمل من المنزل بعد الشهر الرابع من استلام الوظيفة، وتوافر تأمينات صحية واجتماعية، وراتب ثابت بدون يصل لـ3570 جنيها، ويشترط أن يكون الحد الأقصى لسن المتقدم للوظيفة 32 عاما، ومكان العمل في مدينة نصر.

موعد التقديم

كما كشفت المحافظة أنه ينبغي على الراغبين التوجه إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة، بالعنوان التالي: 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني، من الساعة الـ10 صباحًا حتى الـ2 ظهرًا.

غلق مطلع الطريق الدائرية بمحافظة الجيزة

وفي سياق منفصل، كانت محافظة الجيزة أعلنت أنه سيكون هناك غلق كلي لمطلع الطريق الدائري للقادم من محور اللبيني والمؤدى إلى أعلى طريق المنصورية والطريق السياحي، وذلك لمدة شهر اعتبارا من الأربعاء الماضي، وحتى صباح الخميس الموافق 23 يونيو2022م، على أن تتم الأعمال على مدار 24 ساعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء