الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | الآلاف من جماهير ليفربول تشعل شوارع باريس قبل انطلاق مباراة نهائي أبطال أوروبا

تجمّع الآلاف من جماهير ليفربول في شوارع العاصمة باريس قبل انطلاق مباراة ليفربول وريال مدريد، وهي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، والتي يستعد فيها فريق ليفربول للفوز على نظيره ريال مدريد.

وتعلو أصوات جماهير ليفربول بالهتاف لفريقهم وتشجيعه، قبل خوض مباراة نهائي أبطال أوروبا، كما يرتدون قميص النادي الذي يشجعونه تعبيرا عن حبهم الشديد له ودعمه خلال مباراة اليوم.

وكانت كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن أعداد مشجعي فريق ليفربول هائلة، وأن أعداد ريال مدريد تتزايد مع الوقت، والجميع يتطلع لفوز فريقه الذي يشجعه في مباراة نهائي أوروبا، وسط هتافات الجمهورين التي تهز أرجاء العاصمة باريس.

موعد مباراة نهائي أوروبا بين ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب دو فرانس في فرنسا.

محمد صلاح يقود تشكيل الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا

كما من المتوقع أن يكون محمد صلاح، لاعب ليفربول ولاعب المنتخب المصري، تشكيل فريق ليفربول، في مواجهته لفريق ريال مدريد اليوم، في نهائي أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، كان التقى فريق ليفربول في 5 مباريات سابقة، منهم 3 مباريات مع فريق ليفربول، ومباراتين مع نادي روما الإيطالي، وذلك في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء